قالب بلوجر مجاني بدون حقوق 2022 مقبول في جوجل ادسنس

 اي مدون يمتلك مدونة شخصية او موقع للتجارة الالكترونية والتسويق ربما يريد ان يجد افضل قالب بلوجر مقبول في جوجل ادسنس  حيث يوجد العديد من القوالب المجانية ومن الصعب ان تجد قالب احترافي للمدونة الخاصة بك علي بلوجر.


قالب بلوجر مجاني بدون حقوق 2022 مقبول في جوجل ادسنس
قالب بلوجر مجاني بدون حقوق 2022 مقبول في جوجل ادسنس


فالجميع الان يبحث عن  اجابة لمجموعة من الاسئلة مثل ما هو افضل قالب بلوجر احترافي ؟ اسرع قالب بلوجر وقالب بلوجر مجاني احترافي والمهم للجميع ماهو قالب بلوجر المجاني المقبول في جوجل ادسنس لتفعيل الاعلانات علي موقعهم ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف سويا على ماهو افضل قالب بلوجر احترافي مجاني بدون حقوق 2022 ومقبول في جوجل ادسنس.

قالب بلوجر مجاني بدون حقوق 2022 مقبول في جوجل ادسنس

الشكل الخاص بالمدونة هو اول شي يشد زهن القارئ  عندما ياتي لاقراءة اي موضوع موجود علي مدونتك الخاصة وهناك مجموعة كثيرة ومتعددة من القوالب المجانية والمدفوع ويرغب الاشخاص الذين يكونوا في بداية التدوين في قالب مجاني مقبول في جوجل ادسنس بدون حقوق 2022.


اولا في البداية لنتعرف علي كيفية ايجاد افضل قالب بلوجر احترافي لمدونتك او موقعك الالكتروني والاختيار الافضل والمثالي لمدونتك ومن بعدها سوف تختار اي قالب من القوالب المميزة الاحترافية التي سوف نطرحها من خلال هذا المقال حسب المميزات التي ترعب فيها قبل البدء سوف تحتاج قالب تنظيف من اجل محو اثار القالب السابق من خلال (الرابط التالي تحميل قالب تنظيف)  لكن في راي قالب التنظيف ليس مهم جدا لان جميع القوالب في مقالة اليوم مبنية علي اصدار بلوجر الجديد فبالتي لاتحصل معاك مشاكل عند استعمال هذه القوالب علي مدونتك لذلك الحرية لك في استعمال قالب التنظيف.

مجموعة من النصائح لكي تختار قالب بلوجر احترافي 2022

  • سرعة القالب : ان يكون قالب سريع هذا واحدة من اهم الاسباب في اختيار افضل قالب بلوجر والقبول في جوجل ادسنس حيث ان القالب السريع يزيد من فرصة ان تظهر من خلال محركات البحث مثل محرك بحث جوجل وبينج بالاضافة الي انه كلما زادت سرعة القالب بقي الزائر اطول مدة في موقعك وفرصة ان يعود الي موقعك مرة اخري كبيرة وتتصدر مقالاتك محركات البحث.
  • قالب Responsive مع جميع الشاشات : ان يكون القالب متجاوب ومناسب لجميع الشاشات وعليك ان تعرف انه يوجد العديد من انواع القوالب منها قوالب خاصة بمدونات الطبخ وقوالب خاصة بمدونة الاخبار وقوالب لمدونات التقنية  فا قبل اختيار القالب المناسب لك يجب ان تختار  المجال الذي سوف تعمل فيه  مع العلم انه يوجد العديد من القوالب تشمل جميع المجالات وهذا ماسوف نقدمه من خلال افضل القوالب 2022 .
  • اختيار قالب يناسب لغة المدونة : اختيار لغة القالب لاتقل اهمة عن سرعة القالب والتجاوب الخاص بالقالب مع جميع مقاسات الشاشات حيث انه يوجد العديد من القوالب بلغات مختلفة اشهرها قوالب باللغة الانجليزية واللغة العربية فيجب ان تختار القوالب التي تناسب لغة مدونتك وانصحك بان تترك القوالب المعرفة من مصادر غير معروفة الا ان كان من خلال موقعنا لاننا نحرص بشكل دائما علي ان تكون القوالب بدون اي مشاكل .

بعد ان عرفتك علي افضل طريقة لايجاد القوالب المناسبة لمدونتك وموقعك الالكتروني سوف نتحدث الان عن قالب بلوجر مجاني بدون حقوق 2022 مقبول في جوجل ادسنس سوف نشرح قالب بلوجر بسيط 2022 ملاحظة تحميل قوالب بلوجر جاهزة مرتبة بشكل احترافي بالنسبة لي من الاسرع والافضل والمتجاوب مع جميع الشاشات.

تحميل قالب سيو بلس مجانا اخر اصدار وخالي من الاخطاء

تحميل قالب سيو بلس مجانا 2020  واهم مميزات القالب التي تجله افضل قالب لوجر 2022  تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا تحميل قالب سيو بلس v5 المدفوع مجانا وهو يعتبر واحد من اهم وافضل قوالب بلوجر الموجودة 2022 ولايوجد فروق جوهرية بين القالب المدفوع والقالب المجاني.

مايميز القالب انه سهل الاستخدام وسريع للغاية في موقع غوغل تصل السرعة الي 99 علي الكمبيوتر و 90 علي الاجهزة اللوحية وهذا مايجعل الزائر يبقي اطول مدة في موقعك وتتصدر مقالاتك نتائج البحث في جوجل.

تحميل قالب سيو بلس مجانا اخر اصدار وخالي من الاخطاء
تحميل قالب سيو بلس مجانا اخر اصدار وخالي من الاخطاء


  1. يصلح لجميع المجالات تقنية رياضة اخبار مجلة...
  2. متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات
  3. يحتوي على قوائم منسدلة احترافية من خلال اضافة + قبل اسم القسم
  4. السيو جيد جد 100% في القالب و يساعد على تصدرمحركات البحث
  5. السرعة في القالب ممتازة فالقالب سريع جدا مما يجعل الزائر يبقي اطول مدة في موقعك وبالتالي تصدر نتائج البحث
  6. هناك اماكن عديدة للاعلانات داخل القالب في منتصف الموضوع اول واخر الموضوع وفي راس الصفحة واعلي المواضيع المقترحة في قالب سيو بلس
  7. تخصيص القالب سهل جدا لان كل شي يتم من خلال التخطيط في المدونة دون التعديل علي اي اكواد داخل القالب

من خلال تجربتي انصح بان تضع قالب سيو بلس المجاني علي مدونتك فهو يعد واحد من افضل القوالب علي بلوجر 2022 ونسخ سيو بلس المدفوع والمجاني جميعهم مقبلوين في جوجل ادسنس فان اعجبك القالب المجاني واردت ان تجرب القالب المدفوع قم بشراء القالب من خلال موقع سيو بلس ب 5$ مع التفعيل وثلاث نسخ مع التفعيل ب 10$ ولا يوجد فرق يستحق الشراء صراحة بين نسخة سيو بلس المدفوعة والمجانية فهم سريعون والقبول في ادسنس مضمون 100%.

تحميل قالب سكويز النسخة الأصلية مجاناً مفعل

القالب العصري المتجاوب مع مقاسات جميع الشاشات قالب بلوجر قالب سكويز قالب يعد واحد من افضل قوالب بلوجر العربية الموجودة حاليا حيث يتميز القالب بشكل انيق وجميل وجذاب وسرعة فائقة بالاضافة الي مميزات عديدة مثل مشاركة الارباح منصة التعليقات المختلفة بلوجر فيس بوك والمزيد ولاننسي الاضافة الموجودة في القائمة الجانية والاكواد البرمجية الخفيفة و لوحة التحكم القوية التي تاتي مع قالب سكويز.

تحميل قالب سكويز النسخة الأصلية مجاناً مفعل
تحميل قالب سكويز النسخة الأصلية مجاناً مفعل


القالب المجاني من قالب بلوجر لجميع التخصصات قالب سكويز هناك نسخة مجانية من القالب بدون اي رسوم مع تفعيل كذالك التي تفتقد بعض خصائص القالب المدفوع لكن لااظن سوف تحتاجها كثير وان اعجبتك النسخة المجانية من القالب واردت تجربت القالب بالكامل يمكنك شراء نسخة من القالب مقابل 10$ فقط مع ثلاث تفعيلات للقالب من خلال فودافون كاش او موقع بيكاليكا لكن كم نعلم الكثير منا لايتوفر علي مثل هذا المبلغ لهذا نقدم لكم تحميل قالب سكويز squeeze مجانا بدون حقوق 2022.

مميزات قالب سكويز Squeeze النسخة الأصلية
  1. يتميز بسرعة التحميل والتجاوب مع الجميع المتصفحات جوجل فيرفوكس وغيرهم ولكن يتفوق عليه قالب سيو بلس
  2. متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات من اجهزة لوحية واجهزة الكمبيوتر والماك 100%
  3. متوافق مع السيو جوجل وجميع الشركات بنسبة 100% ، ولاتجود اي مشاكل عند ارشفة الموضيع في جوجل سيرش كونسول.
  4. جميل جدا في عرض اي مقال من مقالاتك ومدونتك به تبدو انيقة وجميلة
  5. يوفر تحرير القالب بالكامل من لوحة التخطيط دون الذهاب الي المظهر وبدون اي خبرة برمجية حيث ياتي مع لوحة تحكم قوية وتغير الالوان من خلال المظهر بدون الدخول الي تعديل اكواد ال html في منصة بلوجر
  6. يمكن ان تقوم بتقسيم مواضيعك الي عدة صفحات وبالتالي زيادة الارباح الخاصة بجوجل ادسنس
  7. والشخص الذي يقوم بقراء مواضيعك هناك خواص تجله يظل ويبقي في موقعك مثل زيادة حجم الخط والتصغير التعليق بمختلف المنصات فيس بوك ومن خلال بلوجر
  8. يمكنك وضع الاعلانات في اي مكان موجود في القالب لهذا نعتبره من افضل القوالب الموجودة في عام 2022

القالب الاحترافي قالب المجالات قالب سكويز المجاني  يعتبر من افضل قوالب بلوجر 2022 بعد قالب سيو بلس المجاني الاختلاف في قالب سكويز وسيو بلس يكون في ان قالب سيو بلس اسرع بعد وضع اعلانات شركة جوجل ادسنس لكن بنسبة لقالب سكويز فاهو باطئ شئ ما لكن القالب به مجموعة من المميزات في النسخة المدفوعة غير متوفرة في قالب سيو بلس لكن العمل الاهم في القالب هي سرعة القالب من اجل تصدر محركات البحث في جوجل.

تحميل قالب ليفون الأصلي 2022 والمعدل عربي

الامر الجميل ان بعد كل هذه السنوات القالب المدفوع اصبح مجاني بشكل رسمي بدون اي تكلفة مع جميع خصائص القالب مع وجود حقوق المصمم اسفل القالب بدون تشفير واحتراما لحقوق المصمم المرجو عدم ازالة حقوق القالب والقالب مجاني بجميع المميزات ويمكنك تحميل قالب ليفون النسخة العربية والانجليزية بشكل كامل من موقع بيكاليكا.


تحميل قالب ليفون الأصلي 2022 والمعدل عربي
تحميل قالب ليفون الأصلي 2022 والمعدل عربي


وقالب ليفون هو واحد من اكثر القوالب انتشار علي منصة بلوجر في المحتوي العربي علي الرغم من انتهاء الدعم في 2020 الا انه مستمر حيث ان القالب حاليا لايحتوي علي اي مشاكل في تكويده والسيو في القالب جيد مقارنة بقوالب تلك الفترة والاضافات الجميلة الموجودة داخل القالب مثل السلايدر شو والادوات الخاصة بتعديل القائمة الجانبية من اداة معرفة حالة الطقس والسيو 100% في القالب لكن القالب قديم نوعا ما ولكن مع كل ذلك فالقالب شبيه بقالب سكويز النسخة المدفوعة.

مميزات تحميل قالب levon بلوجر بمميزات خيالية blogger template
  • التجاوب مع كل الشاشات هاتف كمبيوتر ايباد رفم كل هذه السنوات
  • يدعم التركيب علي اي مدونة ويصلح لاي مجال باي لغة عربي انجلزي وفرنسي والالماني حيث يدعم القالب التعريب
  • يوجد به جميع وسائل التواصل الاجتماعي توييتر فيس بوك ...
  • يمكنك التعليق بعدة منصات مختلفة ومتعددة
  • وجود اعلانات في اغلب المناطق الموجودة داخل قالب ليفون
  • السرعة الفائقة ودعم السيو 100% والتجاوب مع جميع المتصفحات

لكن براي المتواضيع مايعيب هذا القالب انه اصبح قديم مقارنة بالقوالب الاخري مثل قالب سيو بلس وقالب سكويز حيث ان القالب لن يتحدث بعد الان وهذه ليست مشكلة لاننا سوف نقوم بتشكيل نسخة جديدة من القالب تتناسب مع التغيرات التي تقع علي بلوجر والسيو لكن الي الان القالب جيد ومناسب للسيو والسرعة جيدة فيه.

قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق

في النهاية اقوال يوجد العديد من قوالب بلوجر الاحترافية والتي تتجاوب مع جميع الاجهزة وجميع المتصفات قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق 2022 تتوافق مع معاير السيو بنسبة 100% ولكن الاهم في قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق 2021 هو سرعة القالب حيث ان القالب ان كان شكل فقط فهذا لايعني ان القالب جيد لان القالب الذي يتميز ببساطة وسرعة هو افضل قالب بلوجر لتصدر محركات البحث 2022  وقالب بلوجر xml  اهم نقطة في كون القالب افضل هي جودة المحتوي القيم الموجود داخل المدونة.
انت الان في اخر مقال

تعليقات

اشترك في قناة حبة التقنية من هنا